» » » » » منتخب سورية للرجال يعسكر بدءا من الاثنين القادم


دمشق-سانا

قرر اتحاد كرة القدم دعوة الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي المنتخب الوطني للرجال إلى معسكر تدريبي في مدينة دمشق يبدأ في الحادي عشر من الشهر الجاري وينتهي في الحادي والعشرين منه استعدادا للجولة الثالثة والحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديا لـ روسيا 2018.
ويتألف الجهاز الفني والإداري من فادي دباس مشرف المنتخب رئيس لجنة المنتخبات وايمن الحكيم المدير الفني وموفق فتح الله اداريا عاما واياد عبد الكريم وطارق الجبان ومهند البوشي مساعدين للمدرب ومالك شكوحي مدربا لحراس المرمى وعزت شقالو معالجا فيزيائيا ومحمد مازن دقوري مسؤولا للعلاقات الدولية وبشار محمد منسقا اعلاميا ويحيى اشرفي ومنهل برازي مسؤولي تجهيزات.
وضمت قائمة اللاعبين المحترفين الموجودين داخل سورية كلا من أحمد الصالح -نديم الصباغ -مؤيد عجان -عمرو ميداني -محمود المواس -محمد زاهر ميداني -ثائر كروما- عبد الرزاق الحسين -حسين جويد -تامر حاج محمد -حميد ميدو -عدي الجفال- أحمد كلاسي -صلاح شحرور إضافة إلى أمجد السيد ومحمد داوود وأحمد الأشقر وابراهيم عبد الله.
ويعد هذا المعسكر محطة مهمة لمنتخبنا في تحضيراته للدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 التي يخوضها في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وقطر وتبدأ مبارياتها في الأول من أيلول القادم وتستمر عاما كاملا.

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد