» » » » » تعادل ديربي العاصمة يؤجل حسم لقب الدوري السوري


نجح فريق الوحدة في خطف نقطة التعادل من نظيره الجيش في ديربي العاصمة السورية ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدور النهائي في الدوري المحلي لكرة القدم .


الشوط الأول من مواجهة الجيش والوحدة انتهى بالتعادل السلبي بعد أداء لم يرتق لسمعة وعراقة وترتيب الفريقين، ليتحسن الأداء في الشوط الثاني وبدأ الجيش بالتسجيل أولاً عبر لاعبه بهاء قارووط حتى الدقيقة 80  حين استغل رجا رافع دربكة وعدم انسجام في دفاعات الجيش ليسجل هدف التعادل ليؤجل حسم اللقب للجولة الأخيرة من الدور النهائي .

وفي المباراة الثانية، عاد الكرامة الحمصي لنغمة الانتصارات فحقق فوزه الثاني في جولة الحسم على حساب نظيره المحافظة وبنتيجة 2-0 بعد مواجهة قدم فيها أزرق حمص أفضل مبارياته ليحافظ على آماله في المركز الثالث فيما تابع المحافظة مسلسل هزائمه وبقي في المركز الأخير، سجل للكرامة عمرو جنيات ومروان صلال.

بدوره، حقق الاتحاد الحلبي أغلى انتصاراته وتجاوز الشرطة في الوقت القاتل عبر هدف رأفت مهتدي في الدقيقة 95 ليضمن الاتحاد المركز الثالث، الاتحاد قدم مباراة كبيرة ومثيرة وملفتة خاصة في الشوط الثاني  أقنعت وأمتعت جمهوره الذي رقص مع اللاعبين فرحاً بالفوز والعودة للمشاركة في بطولة الاندية العربية المقبلة.

كووورة

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد