» » » » » صلاح رمضان لموقع كوورة: حسم ملعب سوريا في تصفيات المونديال خلال أيام

 صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة السوري

يرى صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة السوري أن الموسم الحالي كان جيدا وناجحا وسط الظروف الحالية مؤكدا أن الجميع يستحق الشكر والتقدير من كوادر فنية وإدارية ومدربين ولاعبين وجمهور الذي زاد عدده عن الموسم الماضي.


وقال رمضان في تصريحات لـ"": "سيكون لدينا دوري تصنيفي في الموسم المقبل وله أكثر من سيناريو وفي المؤتمر المقبل سيتم عرض السيناريوهات على أعضاء المؤتمر للموافقة عليه ليتم بعد ذلك العمل به".



وبالنسبة للملعب الذي يستضيف مباريات المنتخب في الدور النهائي المؤهل لروسيا 2018 قال رمضان: الاتحاد الآسيوي لم يرفض حتى اللحظة ملعب المدينة الرياضية في بيروت ولكن المراقب الآسيوي وضع 11 ملاحظة للملعب والاتحاد اللبناني وعد بمعالجة هذه الملاحظات".



وأردف: "نتابع بشكل يومي مع الاتحاد اللبناني ومعالجته للملاحظات، لدي عرض من إيران لاستضافة المباريات وفي كل الأحوال سيتم حسم الملعب خلال أيام قليلة وكحد أقصى نهاية الأسبوع المقبل".



وتابع: "خاطبنا عدة اتحادات عربية لإجراء معسكر أو لعب مباريات ودية معها ولكن للأسف الجميع اعتذر أو لم يرد وحتى الأردن ألغت مباراة ودية تم الاتفاق عليها في وقت لاحق".



واختتم رمضان تصريحاته قائلا: "لدينا حالياً عرض لإقامة معسكر في صربيا وكذلك لعب مباراتين في السودان وجنوب السودان وسيتم العرض على الجهاز الفني".

كووورة

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد