» » » » » » المنتخب يواصل استعداداته للقاء الصين





يتابع منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء منتخب الصين الثلاثاء القادم لحساب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018 عبر البرنامج التدريبي المعد من قبل المدير الفني للمنتخب أيمن الحكيم وما يتخلله من دروس نظرية مخصصة لعرض مقاطع من لقاءات المنتخب الصيني وشرح الكيفية التي سيلعب بها منتخبنا .
وفي هذا السياق أجرى الحكيم مرانه التدريبي اليوم في ملعب نادي "فرانز" في ملاكا بالتزام تام من جميع اللاعبين خصص فنياً لتعزيز الحالة المهارية للاعبين وتمارين لتعزيز التسجيل واللعب على الأطراف ضمن مساحات محددة.
المران شهد أجواء حماسية وندية من اللاعبين وتطلع نحو لقاء الصين بمعنويات عالية لتحقيق الفوز بواقعية وجدية تفرضهما خصوصية نقاط المباراة لاستمرار المنافسة نحو حلم بلوغ المونديال.
وبهذا الخصوص صرح كابتن المتخب أحمد الصالح أن اللقاء مصيري بالنسبة لنا وعلامته الكاملة هدفنا، مضيفاً: " أعلم أن منتخب الصين سيلعب بصورة مختلفة عن لقاء الذهاب وأدرك تماماً سعي مدربه الايطالي ليبي لتحقيق ثلاثة انتصارات له كمدرب لاسمه وشهرته وللمنتخب الصيني الذي يفكر اليوم بطريقة مختلفة عن السابق فالدوري هناك وخطة الاتحاد الصيني توحي بتطلعه نحو التغيير والمنافسة في آسيا "
وتابع الصالح : سنلعب للفوز والأجواء مثالية لبلوغ ذلك فالجميع يجتهد ويعمل لهذا الهدف وسنرسم الفرحة على وجوه السوريين بإذن الله.
وعقب المران خصصت فترة علاجية "مغاطس ثلج" بإشراف المعالج الفيزيائي عزت شقالو للاعبين.
وفي شأن أخر أبدت بعثة المنتخب أسفها وتضامنها مع لاعبي فريق الإتحاد وإدارته بعد الاعتداء المؤسف الذي تعرض له عدد من لاعبي "الأهلي" واستنكروا ماجرى لعدد من اللاعبين متمنين الشفاء العاجل لهم.
المنسق الإعلامي لمنتخب سورية الوطني للرجال
ملاكا – بشار محمد

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد