» » » » » تعادل مثير لمنتخبنا أمام المنتخب الياباني

أنهى منتخب سورية الوطني لكرة القدم استعدادته للقاء الصين الهام والمصيري ضمن الدور النهائي من تصفيات القارة الآسيوية المؤهل لكأس العالم روسيا 2018 والذي سيقام في الثالث عشر من الشهر الحالي بتعادله التاريخي مع مضيفه المنتخب الياباني بهدف لمثله على استاد اجاينوموتو في العاصمة اليابانية طوكيو رغم الغيابات الهجومية المؤثرة في صفوفنا المتمثلة بالثلاثي فراس الخطيب وعمر خريبين وعمر السومة.

صور

فبعد شوط أول سلبي افتتح منتخبنا التسجيل مطلع الشوط الثاني عبر المهاجم مارديك مارديكيان في الدقيقة 49 وعادل لليابان كونو ياشيكي بعد 9 دقائق كونو ياشيكي في الدقيقة 58 في لقاء شهد حضوراً جماهيرياً غفيراً قدر بحوالي 45 ألف متفرج.

مثل منتخبنا في اللقاء: إبراهيم عالمة - عمرو جنيات - أحمد الصالح - عمرو الميداني - مؤيد عجان - محمد زاهر الميداني (نصوح نكدلي)- تامر حاج محمد - خالد المبيض (وائل الرفاعي)- محمود المواس (أحمد الدوني)- فهد اليوسف (عدي جفال) - مارديك مارديكيان ( علاء الشبلي ).

ويحتل منتخبنا المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط فيما تتصدر إيران المجموعة ب 17 نقطة تليها كوريا الجنوبية ثانية ب 13 نقطة فاوزبكستان ثالثة ب 12 نقطة اما الصين فتحتل المركز الخامس ب 5 نقاط وتتذيل قطر ترتيب المجموعة في المركز السادس والأخير ب 4 نقاط فقط.

ويتأهل لكأس العالم روسيا 2018 أول وثاني المجموعة فيما يلعب الثالث مع ثالث المجموعة الثانية ذهاب وإياب والفائز منهما يلعب مباراة ملحق مع رابع قارة امريكا الشمالية للعبور لمونديال روسيا.

وكان منتخبنا قد تعادل مع نظيره العماني يوم الجمعة الماضي بهدف لكل منهما في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم على استاد مجمع السلطان قابوس في بوشر في العاصمة العمانية مسقط.

وتتوجه بعثة منتخبنا الوطني فجر اليوم إلى مدينة ملاكا الماليزية تحضيراً لمواجهة الصين في الثالث عشر من شهر حزيران الحالي.

دمشق الآن

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد