» » » » رمضان: سوء الحظ سبب تعادل الأولمبي السوري

#رياضة
رئيس الاتحاد السوري: سوء الحظ وراء التعادل مع تركمانستان .
يرى صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة السوري أن سوء الحظ وراء تعادل المنتخب الأولمبي مع نظيره التركمانستاني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اول أمس في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا التي ستقام في الصين العام المقبل.
وقال رمضان في تصريحات خاصة : "قدم المنتخب مباراة كبيرة وقوية وأدى اللاعبون واجبهم على أكمل وجه ولكن عاندهم الحظ أكثر من مرة وأضعنا عدة فرص سهلة".
وأضاف: "المنتخب التركمانستاني لم يكن فريقًا عاديًا أو صيدًا سهلاً فسنحت له عدة فرص كاد أن يترجمها لأهداف ويحصد النقاط الثلاث ويقلب التوقعات".
وتابع: "علينا نسيان المباراة والتفكير والتركيز فقط في مواجهة منتخب قطر غدًا الأحد والفوز فيها ممكن لو ترجمنا الفرص لأهداف ولعبنا بشكل جيد كما لعبنا أمام الهند وتركمانستان".
وأكمل: "مواجهة قطر مصيرية ونقاطها تؤهلنا للصين ولذلك على الجميع الوقوف مع المنتخب وعدم القسوة على اللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي".
واختتم: "مساء اليوم سأجتمع مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني وسأطالبهم بنسيان مواجهة تركمانستان والعمل على حصد نقاط مباراة قطر، ثقتنا كبيرة بالجهاز الفني واللاعبين وتبقى هذه كرة القدم فيها الفائز والخاسر" .

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد