» » » » بيان للكرامة: تشرين حاول رشوة حارسنا

#توضيح من إدارة نادي #الكرامة حول قضية الحارس #حسين_رحال ونادي #تشرين ...
----------  ---------------
لم نكن كنادي الكرامة نود زجنا بأمور التجاذبات على صفحات الفيس بوك ، ولكن طالما زج باسم رئيس النادي المهندس عبد النافع حموية على صفحات إحدى الأندية وجب علينا الرد وتوضيح الأمور للجماهير :
ماقيل عن اتصال تلقاه حارسنا حسين رحال من أحد الأشخاص المقربين من نادي تشرين هو كلام صحيح ، ولأن لاعبي نادينا تربوا على النزاهة والشرف بادر حسين رحال على الفور بإبلاغ إدارة النادي عن فحوى الاتصال وأعطانا الرقم الهاتفي الذي تلقى منه الاتصال ، موضوع الاتصال كان الطلب منه أن يسهل فوز تشرين بالمباراة مقابل مبلغ مادي .
ونحن في إدارة نادي الكرامة تعاملنا مع الموضوع بروية وهدوء وطلبنا من حسين رحال  التكتم على الموضوع ولم نثره مع أحد لأن الجهة المتصلة قد لاتكون رسمية في نادي تشرين ، كما أن إثارة الموضوع قد تشوش على لاعبينا قبل المباراة .
تلقينا عديد الاتصالات وبقينا على صمتنا ، إحداها كان اتصالا من المحامي أسامة عبدالله رئيس نادي تشرين مع المهندس عبد النافع حموية رئيس نادي الكرامة ، وفي الاتصال أكد الكابتن حموية لرئيس نادي تشرين حدوث واقعة الاتصال مع حسين رحال ، ولم ينف كما نشرت بعض صفحات نادي تشرين .
ونود أن نؤكد للجميع أن ثقتنا بحسين رحال و أي لاعب في نادي الكرامة ثقة لاحدود لها ، أما إشراك حسين من عدمه في المباراة فهو أمر فني بحت يقرره الكادر الفني ولاعلاقة للاتصال به ، فحسين وعبد اللطيف يتناوبان على حراسة مرمى الفريق في مباريات الدوري بحسب رؤية المدرب .
كما نؤكد ودية العلاقة التي تربطنا بنادي تشرين وكافة أندية بلدنا والتي تقوم على الاحترام المتبادل والتنافس الرياضي الشريف ، أما مايجري على صفحات الفيس بوك والكلام الذي يقال فهو بعهدة أصحابه . وننوه أخيرا بأن الرقم الذي تم منه الاتصال مع حسين رحال في حوزتنا وكذلك اسم الشخص الذي اتصل به ونتحفظ على المعلومات وسنضعها بعهدة اتحاد كرة القدم .

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد