» » » » المزيك و العقيل يتحدثون عن واقع نادي الإتحاد

ملخص مقابلة الكابتن وائل عقيل و الكابتن مفيد مزيك مع أيمن الهندي

1 - جميع العروض التي قدمت للاعب رأفت مهتدي كانت عن طريق سماسرة و انا لا افاوض سماسرة نادي الاتحاد نادي كبير ولا نسمح لأحد بأن يخرج خارج الاصول وانا على استعداد بأن ادفع 10 ملايين ليرة سورية من اجل تجديد عقد رافت مهتدي في حال اقتنع ولن اقف في وجه اللاعب ..

2 - عن ملعب نادي الاتحاد الموسم قال ااكابتن وائل عقيل هناك اموال مجمدة في الفيفا تعود لأتحاد الكرة وسيتم استخدامها ل اعادة صيانة ملاعب المدينة الرياضية في اللاذقية و ملعب تشرين في دمشق و ملعب حلب الكبير والاعمال بدأت في ملعب 7 نيسان ذو العشب الصناعي .. 

3 - بل نسبة لصفقات الموسم القادم في حال غادر اي لاعب من فريقنا سنعوضه في لاعب آخر فقط وفي حال استطعنا في الحفاظ على اللاعبين لم نوقع لأحد الانسجام الروح العالية سنحافظ عليه في الفريق ..

4 - اما بل نسبة لموضوع الكابتن خالد الصالح و الكابتن عبدالقادر دكة فهي مشكلة عائلية بحته ولا وجود للمشاكل بين الادارة و اللاعبين وتم فسخ العقد بل تراضي

5 - ان شاء الله سيكون هناك قناة خاصة للرياضة السورية و ستكون الحصة الاكبر منها لنادي الاتحاد بأذن الله اذا استطعنا بأن نفعلها ..

6 - في حال رحيل الكابتن محمد عقيل الموسم القادم الى رحلة احترافية اتمنى بأن يكون المدرب القادم تيتا فاليريو اذا استطعنا في إقناعه للقدوم الى سوريا و تيتا اهلاوي وعاشق لنادي الاتحاد و حتى اللحظة يتابع اخبار الفريق

7 - اما بل نسبة للاعبين المعارين للأندية الاخرى سيتم استرجاع البعض منهم من يفيد النادي و ابرزهم اللاعب احمد الاحمد ( عليش )

8 - انا طرحت على الاستاذ جلب حكام اجانب ليس حصرا من اللبنان فقط و اي نادي يريد حكان اجانب هو من يتكفل في دفع رواتب اقامتهم و يتم الدفع عن طريق اتحاد الكرة ولم يكون لدينا اي علم في الحكام و هناك مجاملة من البعض من الحكام السوررين لبعض الاندية واذا تطرق الامر سأذكر اسمائهم قريبا جدا ..

9 - سيكون هناك قريبا عمل في قواعد نادي الاتحاد عبر ميزانية محددة و ناس اكفاء لهذه المهمة بعض من قداما لاعبين نادي الاتحاد .. 

10 - اما بل نسبة لموضوع المزورين في منتخبنا الاولمبي امثال
الكابتن خالد ابراهيم و طارق هنداوي و عبداللطيف سلقيني قال الكابتن وائل عقيل بأم الموضوع لا علاقة له به ولو كان يستطيع بأن يفعل شيء تجاه هذا الامر لما قصر ولكن الامر عند اتحاد الكرة 
وان شاء الله قريبا ستحل القضية  

الكابتن مفيد مزيك كان له ايضا دور من هذه المقابلة وقال فيها ..

1 - هناك طموح كبير سيتفذه الكابتن عثمان قبلاوي و الكابتن محمد ابو سعدى وسترون مظهر جديد للعاب السوري افتقدناه منذ زمن ..

2 - بشأن اخر الصفقات الاهلاوية في كرة السلة فقال تم التوقيع رسميا مع الكابتن وسام يعقوب و الكابتن يامن حيدر  و محاولة لتوقيع عقد مع اللاعب اسحاق عبيظ لمدة موسمين على سبيل الاعاة من نادي الجلاء و لاعب يلعب في مركز 2 مفاجئة للجماهير و تم انجاز 70% من هذه الصفقة .. 

3 - بداية التحضير للموسم القادم لفريق الاتحاد ستبدء يوم الخميس القادم عن طيق الجري و الحديد فيما سيلتحق اللاعبين الجدد في الاسبوع المقبل

4 - من.الممكم بان يكون هناك معسكر لفريق السلة في إحدى الدول الاوربية ننتظر التاكيد الرسمي لعد

5 - بل نسبة لموضوع الاستثمارات قلل الكابتن مفيد مزيك ربحنا قضية الفراغات الخمسة و تم اغلاق الملف نهائيا و ان شاء الله ستكون هناك اعمال قادمة و مستقبلية لهذه الاستثماران للاستفادى القصوى منها 

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد