» » » » » إختبار جديد للأولمبي السوري أمام البحرين الأربعاء

الاولمبي في اختبار أخير في البحرين قبل بدء التصفيات الآسيوية
يلتقي منتخبنا الاولمبي غدا الاربعاء مع المنتخب الاولمبي البحريني في ثاني مبارياته الودية في البحرين وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب النادي الأهلي في المنامة .
وكان منتخبنا الاولمبي قد تعادل في مباراته الأولى مع الاولمبي البحريني بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة متوسطة المستوى من الفريقين حيث أجرى فيها مدربا المنتخبين عدة تبديلات للوقوف على جاهزية منتخبيهما استعدادا للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الصين العام المقبل .
وتعتبر مباراة المنتخب غدا هي الاختبار الأخير قد التوجه إلى قطر استعدادا للتصفيات التي تقام في الفترة من 19 تموز الحالي وحتى 23 منه .
وكانت قرعة التصفيات قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه كلا من الهند وتركمانستان وقطر حيث يلتقي في افتتاح التصفيات مع المنتخب الهندي يليه تركمانستان وأخيرا قطر ويتأهل الى النهائيات أصحاب المركز الأول في المجموعات الآسيوية العشر إضافة لأفضل خمس منتخبات احتلت المركز الثاني .
أما منتخب البحرين فقد أوقعته القرعة في مجموعة تضم العراق والسعودية وأفغانستان .
من جهة أخرى أكد لاعب المنتخب حمزة محناية الذي يلعب في شباب نادي العين الإماراتي وهداف الدوري أنه سعيد جدا بالانضمام للمنتخب في هذه التصفيات وأشار إلى أنه لم يصل إلى الجاهزية المطلوبة لا سيما من الناحية البدنية وذلك لعدم التزامه بالتدريبات منذ أكثر من شهرين بسبب توقف الدوري في الإمارات وهويحتاج إلى مدة أطول ليستعيد لياقته البدنية ورغم ذلك فانه لن يتوانى عن الدفاع عن قميص المنتخب في التصفيات الا أنه غير قادر على خوض 90 دقيقة كاملة .
وفيما يتعلق باللاعب شادي الحموي المحترف في الدوري الأردني فلن يشارك مع المنتخب في التصفيات وذلك لعدم تمكنه من تجديد جواز سفره في السفارة السورية في عمان إلا منذ يومين وهو ما قلل من حظوظه في التواجد مع المنتخب لانه لم يتمكن من الالتحاق بالمنتخب في البحرين ولم يخض أية مباراة إعدادية معه.
المنسق الاعلامي للمنتخب – محمد عباس

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد