» » » حسين عفش: دفعنا ثمن إضاعة الفرص

قال حسين عفش، مدرب المتتخب السوري الأولمبي لكرة القدم، إن لعب مباراتين خلال 72 ساعة فقط أثر على أداء فريقه في مباراة تركمانستان، اليوم الجمعة، في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا (الصين 2018)، والتي انتهت بالتعادل السلبي، معتبرًا أنه كان من الصعب أن يؤدي الفريق بنفس الأسلوب القوي الذي قدمه أمام الهند.

وأضاف عفش، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حاولنا التسجيل في الشوط الأول، لكن للأسف لم ننجح، وأعتقد أننا دفعنا ثمن إضاعة الفرص السهلة، وفقدنا نقطتين في غاية الأهمية، وأتمنى ألا يتسبب ذلك في خروجنا من التصفيات بدون التأهل إلى كأس آسيا".

وأردف المدرب السوري: "احترمنا قوة الفريق التركماني كثيرًا، وكنا نعرف جيدًا أنه فريق منظم، وقد صنعنا الكثير من الفرص، لكن المشكلة كانت في عدم ترجمتها بالشكل الأنسب أمام مرمى المنافس".

وحول حظوظ فريقه، أكد عفش أن "الفرصة لا تزال قائمة، وهناك جولة أخرى أمام المنتخب القطري، ويبقى في النهاية انتظار نتائج المجموعات الـ10، للتعرف على المتأهلين مباشرةً ثم أفضل الفرق صاحبة المركز الثاني".

وعلى الجانب الآخر، أكد أجاميرادوف أحمد، مدرب منتخب تركمانستان، عدم رضاه عن النتيجة، مؤكدًا أن طموح فريقه كان تحقيق الانتصار، معتبرًا أن التعادل جعل فرص التأهل للفريقين "ضعيفة جدًا".

وتابع: "خرجنا بنقطة التعادل، وهي نتيجة أعتبرها سيئةً للغاية، حتى لو فزنا في المباراة القادمة لن يكون ذلك كافيًا من أجل التأهل، بعد الخسارة الأولى أمام قطر.. كانت توقعاتي أكبر بخصوص أداء اللاعبين، لكن بشكل عام يجب أن نؤدي بنفس القوة حتى آخر لحظة في المباراة.

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد