» » » من ملايين قليلة إلى عشرات و مئات الملايين: هل يفتح ملف عقارات نادي جبلة؟

بالألم نشرح.. الـ 6 مليون سنويا ستصبح عشرات وربما مئات الملايين!!

ملف استثمارات نادي جبلة " المسروقة بطريقة شرعية" سيفتح خلال فترة قياسية، وستلغى كافة العقود الموقعة مع كل المستثمرين ليعاد فتح مزادات علنية مواكبة للعصر.
ويأتي التأكيد من جهة حكومية أوضحت بأن عقارات نادي جبلة تشكل إحدى أكبر الملفات التي سيصار إلى تعديلها، لتوليد وارد مادي للحكومة أولا، وللنادي ثانيا.
ويقول المصدر إن الـ 184 محلاً المنتشرة حول استاد جبلة الرياضي أشبه بالمسروقة قانونيا لكونها لا تأتي إلى بـ تراب المال، في حين يجني المستثمرون أرباحا تقدر بمئات الملايين منها.
وقال المصدر:" نادي جبلة يحصل على ما قيمته 6 ملايين من 184 محلا إضافة إلى مسبح زيتون.. هذا سيلغى وسيجني النادي أرباحا سنوية تقدر بعشرات الملايين، وربما بالمئات، وذلك بعد طرح الأجور الجديدة.
كذلك بالنسبة لمسبح زيتون على الكورنيش يقول المصدر: يحصل النادي على مبلغ وقيمته مليون ليرة فقط في السنة، في حين سيصبح المدخول السنوي للنادي من هذا المسبح قريب من العشرين مليون ليرة ( تقريبيا).
يأتي ذلك بعد الثورة التي أطلقها رئيس الحكومة عماد خميس لمعالجة العقارات المستأجرة باسعار قديمة.
وكانت الحكومة ألغت عقد استثمار مول قاسيون بدمشق والذي كان مقدرا بـ 20 مليون ليرة، لتفتح مزادا مواكبا للمرحلة فرسى المزاد على مليار و20 مليون ليرة وذلك قبل أيام.

#علاء_محمد

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد