» » » » مواجهة مصيرية تنتظر سورية أمام قطر اليوم

يطمح منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم للظفر بالنقاط الثلاث من مضيفه المنتخب القطري على ملعب نادي السد اليوم عند الساعة الثامنة مساء ضمن المجموعة الثالثة من تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2018 في الصين.

ويدخل منتخبنا المباراة وشعاره الفوز ولا شيء سواه لأنه يوءهلنا مباشرة كمتصدر للمجموعة اما في حال التعادل سندخل في حسابات التأهل كأفضل خمسة منتخبات أحرزت المركز الثاني.

ويملك منتخبنا اربع نقاط في المركز الثاني من فوز على الهند بهدفين من دون رد وتعادل سلبي مع تركمانستان بينما المنتخب القطري يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على الهند وتركمانستان.

مدرب منتخبنا حسين عفش قال إن “لاعبينا قدموا كل شيء في المباراة السابقة ولكن سوء الحظ وعدم وجود اللمسة الأخيرة حالت دون تسجيل الأهداف” مبينا ان المنتخب سيلعب بطريقة تناسب دراستنا للمنتخب القطري من حيث مراكز القوة والضعف وسنستغل كل امكانات اللاعبين للفوز بهذا اللقاء لأنه مصيري لنا للتأهل.

وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبين أحمد كنعان ومحمد يزن عرابي وطلال الحسين ومحمد فارس أرناؤءوط ومؤءمن ناجي وعبد الرحمن بركات وعبد الهادي شلحة وأحمد غلاب ومحمد مرمور وخالد كردغلي ومحمد كروما ويوسف الحموي وجهاد بسمار وميلاد حمد وأحمد البصير ومحمد رأفت مهتدي ومحمد ربيع سرور وأحمد الأشقر وأحمد حسن الأحمد وزكريا حنان وحسن الضامن ومحمد عنز وحمزة محناية.

ويتأهل إلى النهائيات أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد