» » » ورشة عمل في بيروت عن قواعد تسجيل الأندية

الاتحاد السوري لكرة القدم يستفيد من ورشة عمل لترخيص الأندية

بيروت - موقع الاتحاد الآسيوي

شارك ممثلون عن الأندية السورية والاتحاد السوري لكرة القدم، في ورشة العمل الخاصة بترخيص الأندية والتي أقيمت هذا الأسبوع في العاصمة اللبنانية بيروت.

وساعد في تقديم ورشة العمل أحمد ماشا مسؤول ترخيص الأندية في الاتحاد الأردني لكرة القدم، والذي قام بتوضيح تعليمات ترخيص الأندية في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، وقدم أمثلة حول تطبيق نظام ترخيص الأندية في الأردن.

من جهته تقدم ستيوارت لارمان مدير تطوير الاتحادات الوطنية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالشكر إلى الاتحاد اللبناني للعبة على دعم استضافة ورشة العمل، وشدد على أهمية نظام ترخيص الأندية كوسيلة لتطوير كرة القدم على مستوى الأندية.

وقال محمد مازن دكوري أمين عام الاتحاد السوري لكرة القدم: نحن نقدر قيام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمنح الفرصة لأنديتنا من أجل التعرف على نظام ترخيص الندية الآسيوي، حيث أن تطبيق نظام ترخيص الأندية سيساعد على احتراف أنديتنا، وكانت ورشة العمل فرصة مهمة أمام ممثلي أنديتنا من أجل طرح أسئلة حول الموضوع.

وأضاف: نحن نتفهم أن هنالك بعض الجوانب التي يجب على أنديتنا أن تتحسن فيها، ونحن محظوظون بالدعم المستمر من الاتحاد الآسيوي لمساعدة الأندية والاتحاد على الوصول إلى مستويات جديدة في التطوير.

وأوضح: يأمل الاتحاد السوري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي والاتحاد اللبناني من أجل تنظيم المزيد من ورشات العمل في المستقبل، دعم الاتحاد اللبناني لكرة القدم كان رائعاً ونحن ممتنون لضيافتهم وترتيباتهم الاحترافية في هذا الحدث.

وتسعى دائرة تطوير الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لعمل فعاليات لاحقة مع الاتحاد السوري للعبة بمجالات ترخيص الأندية ونشاطات أخرى في الاتحاد.

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد