» » » » منتخب شباب سورية ينهي معسكره التحضيري الأول

منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم ينهي معسكره التحضيري الأول

أنهى منتخبنا الوطني للشباب صباح الخميس معسكره التحضيري المغلق الأول الذي بدأ يوم الأربعاء 2\8\2017 في العاصمة دمشق استعداداً لتصفيات كأس آسيا للشباب , حيث أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب إيران مستضيفة المجموعة وفلسطين والأردن وستقام التصفيات خلال الفترة بين الثامن والعشرين من تشرين الأول والثامن من تشرين الثاني لهذا العام ويتأهل أبطال المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمس منتخبات تحتل المركز الثاني إضافة إلى الدولة المضيفة التي لم يتم تحديدها .

المعسكر المغلق الأول جاء بعد معسكرين انتقائيين تم من خلالهم استدعاء أكثر من 30 لاعباً وتم التركيز على تمارين اللياقة ورفع الحالة البدنية للاعبين بمعدل ثلاث تمارين يومياً تخللها تدريبات بنادي الحديد بالإضافة للوقوف على الحالة الصحية للاعبين من خلال البرنامج الموضوع من قبل الكادر الفني .

وقد أكد مدرب المنتخب الكابتن "رأفت محمد" بأن المعسكر كان له العديد من الإيجابيات أهمها تنفيذ البرنامج الموضوع من قبل الكادر والمتعلق بقسم الإعداد البدني للاعبين حيث نفذت جميع التعليمات وارتفعت الحالة البدنية للاعبين ووصلت لمستوى مقبول نوعا ما .
وأضاف "المحمد" بأن المعسكر التحضيري كان فرصة جيدة للكادر للوقوف على مستوى اللاعبين وإمكانياتهم فتم استبعاد بعض الأسماء وإعطاء الفرصة للبعض الآخر , وللأسف المستويات الفنية دون الوسط بسبب غياب المنافسات والمسابقات للفئات العمرية وهذا يتطلب جهد إضافي من الجميع للوصول إلى الهدف المطلوب بالتأهل لنهائيات كآس آسيا .

ويتألف الجهاز الفني والإداري للمنتخب من :

محمد كوسا (مشرف) – رأفت محمد (مدرب) – ضرار رداوي (مساعد مدرب) – فراس معسعس (مساعد مدرب) – أحمد أبو دان (مدرب حراس) – علي عبد الحميد (إداري) – مهند ابو العينين (معالج فيزيائي) – مجد اسماعيل (منسق إعلامي) – أوس محمد (مسؤول تجهيزات) .

ويعاود منتخبنا الوطني للشباب استعداداته يوم السبت الواقع في التاسع عشر من هذا الشهر بدخوله المعسكر التحضيري الثاني في العاصمة دمشق .

المنسق الإعلامي لمنتخب سوريا للشباب بكرة القدم - مجد اسماعيل

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد