» » عرض خيالى من برشلونة للتعاقد مع كوتينيو




كشفت تقارير صحفية عالمية عن تقديم نادي برشلونة الإسباني، عرضاً خيالياً إلى نادي ليفربول الإنكليزي، من أجل ضم النجم البرازيلي فيليب كوتينهو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية

ويسعى النادي الكتالوني برشلونة، للتعاقد مع الدولي

البرازيلي فيليب كوتينهو لاعب نادي ليفربول الإنكليزي، لتعويض مواطنه نيمار دا سيلفا، الذي رحل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ودفع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الفريق الكتالوني البالغ 222 مليون يورو، ليوقع البرازيلي نيمار عقد مع النادي الباريسي يمتد حتى عام 2022.

وأشارت الصحف إلى أن نادي برشلونة الإسباني، ينوى تقديم عرض إلى نادي ليفربول الإنكليزي، قيمته 70 مليون يورو بالإضافة إلى التفريط في النجم البرتغالي أندريه غوميز، وذلك للموافقة على ضم فيليب كوتينهو، الذي يعد من أبرز اللاعبين في البريميرليغ.


وأوضحت أن إذا رفض المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي عرض نادي برشلونة لضم كوتينهو، سيضطر الفريق الكتالوني لتقديم لهم رافينها بدلاً من أندريه غوميز

يُذكر أن نادي برشلونة الإسباني، يفكر أيضاً في ضم النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن هدفهم الأول هو اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو.



عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد