» » » العغش: عازمون على التألق في الصين


 أكد حسين عفش، المدير الفني للمنتخب الأولمبي السوري لكرة القدم، أن عدم وجود مباريات ودية في الشهر الماضي لفريقه، أربك حساباته قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا في الصين تحت 23 عاما، التي ستنطلق في التاسع من الشهر الحالي.

ويلعب المنتخب السوري في النهائيات بالمجموعة الرابعة، التي تضم كوريا الجنوبية وأستراليا وفيتنام.

وقال عفش في تصريحات لكووورة: "بعد العودة من معسكري قطر وإندونيسيا كان لدينا أمل في المشاركة في بطولة غرب آسيا في الأردن، ولكنها ألغيت قبل أيام من انطلاقها فسارع اتحاد الكرة إلى مخاطبة عدة اتحادات عربية وآسيوية لتأمين 3 مباريات على الأقل قبل السفر للصين ولكن للآسف لم يصلنا أي رد إيجابي".

وتابع: "عدد من المنتخبات الخليجية اعتذرت بسبب بطولة الخليج، ولذلك دخلنا في معسكر محلي، ولعبنا مباراة ودية مع فريق الوحدة، كما سنواجه منتخب ماليزيا يوم الجمعة المقبل كبروفة أخيرة".

وأكمل المدرب: "كنت أتمنى لعب عدة مباريات ودية في الشهر الماضي للوقوف على جاهزية اللاعبين ولكن قدر الله وما شاء فعل، سنبذل قصارى جهدنا لنكون رقماً صعباً في البطولة، مجموعتنا صعبة ولكننا عازمون على تقديم مباريات كبيرة" .

وحول استبعاد يزن عرابي، من البعثة قال عفش: "عرابي غادر مقر إقامة المنتخب في دمشق دون أي إذن مسبق وعاد للفندق صباحاً فصدر قرار باستبعاده مباشرة لعدم التزامه".

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد