» » » » » الإتحاد يفوز على المجد بهدفين للاشئ و يحتفظ بصدارته


الاتحاد يعزز صدارته للدوري وتشرين يفوز على حطين

عزز فريق الاتحاد صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على المجد اليوم بهدفين دون رد في افتتاح الجولة الخامسة عشرة “الثانية إيابا” والتي شهدت أيضا فوز تشرين على حطين بهدف دون رد وتعادل الشرطة مع الطليعة سلبا والوثبة مع المحافظة بهدف لكل منهما.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب رعاية الشباب في حلب استمر الاتحاد بصدارة الدوري بفوزه على المجد بهدفين دون رد سجلهما عبدالله نجار ويوسف أصيل في الدقيقتين 24 و47 ليرفع الاتحاد رصيده إلى 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن منافسه الوحدة الذي سيلتقي مع الكرامة السادس على ملعب تشرين بدمشق غدا في ختام هذه الجولة وظل رصيد المجد 18 نقطة في المركز العاشر.

ووسط حضور جماهيري كبير على ملعب الباسل في اللاذقية حقق تشرين فوزا متأخرا على حطين بهدف دون رد حيث شهد الشوط الأول سيطرة واضحة لتشرين فكان الأكثر هجوما من العمق والأطراف وأتيحت له فرص عديدة للتسجيل أبرزها كرة محمد المرمور التي جاورت القائم في الدقيقة 30 بالمقابل عانى حطين من قلة التركيز في هجماته لينتهي الشوط الأول كما بدأ.

وكثف تشرين من ضغطه الهجومي في الشوط الثاني وافتقد مهاجموه اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أحرز تشرين هدفا مفاجئا من كرة رأسية لمحمود البحر استقرت على يمين المرمى إثر كرة عرضية متقنة رفعها له عمر ريحاوي لتنتهي المباراة بفوز تشرين بهدف دون رد.

ورفع تشرين رصيده إلى 22 نقطة وتقدم إلى المركز السادس وبقي حطين في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى جرت ضمن هذه الجولة على ملعب الفيحاء بدمشق تعادل فريقا الشرطة والطليعة سلبا ورفع كل منهما رصيده إلى 23 نقطة في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

كما تعادل الوثبة والمحافظة في مباراتهما على ملعب خالد بن الوليد في حمص بهدف لكل منهما حيث سجل المحافظة أولا عبر رائد كردي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة وأدرك الوثبة التعادل في الدقيقة 44 عبر ماهر دعبول ليرفع الوثبة رصيده إلى 13 نقطة وبقي في المركز الثاني عشر بينما رفع المحافظة رصيده إلى 12 نقطة وبقي في المركز الثالث عشر.

ويلتقي في ختام هذه الجولة غدا الجيش الثالث برصيد 30 نقطة مع النواعير الثامن ب 18 نقطة على الملعب البلدي في حماة والجهاد الأخير ب 5 نقاط مع حرفيي حلب الحادي عشر ب 18 نقطة على ملعب الفيحاء بدمشق.

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد