» » » » الأهلي يتصدر .. والكرامة والنواعير يفوزون بالأربعة

تصدر نادي الاتحاد الحلبي ترتيب الدوري السوري للمحترفين، بعد فوزه على جاره نادي حرفيو حلب بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها عبد الناصر حسن وملهم بابولي من ركلة جزاء ويوسف أصيل.

واعتلى الاتحاد صدارة الدوري مستغلاً فوز الوحدة على الجيش في ديربي دمشق، ليتصدر بفارق الأهداف عن الوحدة الثاني، الذي تفوق بهدفين على الجيش في افتتاح المرحلة.

وفاز نادي الكرامة على نادي الجهاد متذيل الترتيب برباعية مقابل هدفين، على ملعب خالد بن الوليد في حمص، سجل للكرامة عمار الحموي هدفين وعلي خليل هدفين، بينما سجل للجهاد كل من علي خشمان وسليمان رشو في الدقيقتين.

كما فاز النواعير على مستضيفه حطين برباعية لهدف، في مباراة جرت على ملعب الباسل باللاذقية، وسجل للنواعير علاء الدين دالي هدفين وخالد ديناري وزاهر خليل من ركلة جزاء، وسجل هدف حطين الوحيد محمد العقاد من ركلة جزاء عند الدقيقة 66.

وتمكن فريق الشرطة من الفوز على فريق المحافظة في المباراة التي جرت على ملعب المحافظة بهدفين لهدف، سجل للشرطة محمد عوض ومحمد عبادي، فيما سجل هدف المحافظة حسام السمان.

وعلى ملعب تشرين في دمشق، استطاع المجد حصد النقاط الثلاث بفوزه على الوثبة بهدف وحيد سجله رامي عامر.

فيما واصل تشرين سلسلة نتائجه المخيبة بتعادله مه الطليعة سلباً في مباراة جرت أحداثها على ملعب حماة البلدي.

ومع نهاية المرحلة 14 من الدوري السوري للمحترفين، تصدر الاتحاد الترتيب بـ 31 نقطة، متفوقاً على الوحدة الثاني بفارق الأهداف، يليهما الجيش بـ 30 نقطة ثالثاً، ثم الطليعة رابعاً والشرطة خامساً بـ 22 نقطة، وتشرين سادسا والكرامة سابعا بـ 19 نقطة، ثم حرفيو حلب ثامنا والمجد تاسعا والنواعير عاشرا بـ 18 نقطة، وفي المركز 11 حطين بـ 15 نقطة، ثم الوثبة في المركز 12 بـ 12 نقطة، فالمحافظة في المركز 13 بـ 11 نقطة، وأخيرا الجهاد بـ 5 نقاط.

تلفزيون الخبر

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد