» » » تشافي: سان جيرمان مذهل و ريال مدريد يملك الحمض النووي للإنتصار

علق تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق، ولاعب السد القطري الحالي، اليوم الأربعاء، على مواجهة ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، المرتقبة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال تصريحات لإذاعة "مونت كارلو"، عبر برنامج النجم الفرنسي السابق، كريستوف دوجاري، قال تشافي: "أعتقد أن باريس سان جيرمان فريق مذهل، يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن ليس من الجيد له، مواجهة ريال مدريد، في الوقت الراهن".

وتابع: "ستكون مواجهة قوية جدًا، رغم أنني أرى أن سان جيرمان هو المرشح، بسبب شكله وأسلوبه وقوته، لكني كنت أريد رؤية مثل هذه المواجهة، في نصف النهائي، وليس الآن.. الجميع يعرف أن ريال مدريد، لديه الحمض النووي للانتصار في هذه البطولة".

وواصل قائلًا: "عاجلًا أو آجلًا، باريس سيفوز بدوري الأبطال، لكن ريال مدريد سيظهر أفضل ما لديه.. أثق أنه سيُظهر وجهًا آخر".

وحول إمكانية أن يصبح مدربًا في المستقبل، قال تشافي: "أحب كرة القدم الهجومية، والسيطرة على الخصم.. لذا من الواضح، أنني سأفضل العمل بطريقة جوارديولا، الذي أعطانا لحظة تاريخية".

وتابع: "إنه مدرب رائع، يعمل بشكل جيد، ويقوم بتطوير الأفكار، بالطبع أحترم كل الطرق، لكني أود اللعب بهذه الطريقة، بشكل أكبر".

وبخصوص أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، قال: "أحترمه.. لقد أبلى حسنًا في كل مباراة، لعبت أمامه فيها، سواءً في ألميريا، أو فالنسيا، أو إشبيلية، دائمًا كان خصمًا صعبًا من الناحية التكتيكية".

وأضاف: "إيمري جيد لتطوير كرة القدم، وأعتقد أنه يقوم بعمل جيد في باريس، إنه يحب السيطرة على الكرة والضغط العالي.. لقد خسروا أمام برشلونة، الموسم الماضي، لأنهم فقدوا أسلوبهم".

وبشأن نيمار، قال: "أحترمه كلاعب وشخص.. إنه قائد طبيعي في غرف الملابس والميدان، شخص يريد الظهور دائمًا، والقيام بالأشياء بطريقة صحيحة، يبدو أنه كان لديه بعض الخلافات مع منافسيه، لكنه أمر عادي، يجب حمايته، لأنه يخلق الكثير من المشاهد الفردية، التي لا وجود لها في العالم، إلا عند ميسي، لديه عقلية برازيلية".

وحول فيراتي، قال: "أحبه من الناحية الفنية، لا يفقد الكرة، وهو مهم جدًا في باريس، وأود رؤيته يومًا ما في برشلونة.. أعرف أن البارسا حاول التعاقد معه، لكن من الطبيعي أن يحاول سان جيرمان الحفاظ عليه".

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد