» » » سيلفا يملك رقماً قياسياً يتفوق به على ميسي ورونالدو وجميع النجوم!


ما الرقم الخرافي الذي يسعى سيلفا لتعزيزه؟

يعاني المراقبون أحياناً من صعوبة فهم دور بعض النجوم بفرقهم ومهما كانت الإشادة بمستوى هؤلاء فإن دورهم بالملعب قد يتخطى الحدود المتوقعة وربما ينطبق هذا الأمر على نجم مانشستر سيتي ديفيد سيلفا الذي يسعى لتعزيز رقم رهيب يتفوق به على جميع نجوم الدوريات الكبرى.

يمثل سيلفا اللاعب الوحيد بالدوريات الخمس الكبرى الذي نجح بتحقيق 25 انتصار متتالٍ وبالفترة القادمة يتطلع اللاعب لمواصلة تعزيز هذا السجل من خلال اللقاءات القادمة للفريق.

جميع المباريات التي شارك فيها سيلفا هذا الموسم شهدت على انتصار السيتي أما المباريات الـ12 التي لم يشارك فيها اللاعب فشهدت على تحقيق السيتي لست انتصارات فقط إضافة لتجاوزه لقاءين بركلات الترجيح.

سيلفا اضطُر للغياب عن الفريق بالفترة التي كانت فيها زوجته تضع مولودها بظل المعاناة التي عاشها الطفل بأيامه الأولى عدا عن تعرضه مؤخراً لإصابة.

منذ انتقال سيلفا لمانشستر سيتي عام 2010 شارك الإسباني في 241 مباراة بالبريميرليغ نجح فيها بتسجيل 44 هدفاً وصناعة 72 هدفاً ليلعب دوراً أساسياً بفريقه ويتحول لأسطورة بالنسبة للفريق السماوي.

بالفريق الذي يتحدث فيه معظم المتابعين عن كبر دور دي بروين وسترلينغ وساني وأغويرو والنجوم الآخرين قد لا يحصل سيلفا على المديح المناسب لإنجازاته لكن الأرقام تأتي لتنصف المايسترو الإسباني.

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد