» » » » » هل تم استبعاد فكرة التعاقد مع ستينغ؟

شام إف إم- طارق ميري:

نفى المنسق الإعلامي لاتحاد كرة القدم عماد الأميري في اتصالٍ هاتفي مع «شام إف إم»، صحة الأخبار التي تحدثت عن استبعاد فكرة التعاقد مع المدرب الألماني بيرند ستينغ.

وأوضح الأميري أنه لم يصل لاتحاد الكرة أي بلاغ أو كتاب رسمي من أية جهة عليا برفض التعاقد مع ستينغ أو أي مدرب أجنبي آخر، مؤكداً أن اتحاد الكرة توصل إلى اتفاق مع المدرب الألماني ورفع محضر الجلسة إلى المكتب التنفيذي وبانتظار الرد على ذلك.

وأوضح الأميري أن الموعد المبدئي لتقديم المدرب هو 15 شباط في حال التوصل إلى تفاهم كامل، مؤكداً أن جميع أعضاء اتحاد كرة القدم مع فكرة التعاقد مع ستينغ، كما أن رئيس الاتحاد الرياضي العام موفق جمعة "ليس لديه أي مانع بشرط ألا تتكلف خزينة الاتحاد أي مصاريف".

وتابع الأميري أن خزينة الدولة لن تتكلف بأي مبلغ كون التمويل سيكون من الاتحاد الدولي لكرة القدم أو الاتحاد الآسيوي، موضحاً أن هذه الأموال لا يمكن أن تعود لخزينة الاتحاد الرياضي، وإنما هي أموال مجمدة يمكن التصرف فيها بمعرفة الاتحاد الآسيوي أو الدولي في حال وجود حجز فندقي أو طيران أو التعاقد مع مدرب.

وكانت انتشرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول رفض المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام، التعاقد مع المدرب ستينغ والاتجاه نحو اعتماد مدرب محلي لقيادة المنتخب الوطني.

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد