» » » » الإتحاد يفوز و يتصدر للمرة الأولى هذا الموسم

الإتحاد يفوز و يتصدر


تمكن الإتحاد اليوم  من انتزاع صدارة الدوري السوري لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوزه الصريح على الحرفيين بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على ملعب رعاية الشباب بحلب أمام جمهور كبير.

و دخل الإتحاد المباراة و عينه على النقاط الثلاثة مستغلا فوز الوحدة على الجيش الأربعاء الماضي الذي أوقف مسيرة الجيش الناجحة هذا الموسم و جعل الوحدة يتصدر انتظار لمباراة الإتحاد أمام الحرفيين اليوم. و كان الإتحاد بحاجة للفوز بأي نتيجة ليتصدر الدوري بفارق الأهداف عن الوحدة و هو ما تم فعلا.

و في تفاصيل المباراة فقد شكل البابولي الخطر الأكبر على دفاعات الحرفيين عبر الرفعات الدقيقة للمهاجمين و الألعاب الرأسية و التي أضاع الإتحاد أولها في الدقيقة الرابعة قبل أن ينجح عبد الناصر حسن في ترجمة رفعة من البابولي  و يحرز منها الهدف الأول و لينتهي الشوط بتقدم الإتحاد بهدف للاشئ. في الشوط الثاني ضغط الإتحاد و حصل على ضربة جزاء ترجمها البابولي بإحرازه هدفا منها متوجا جهدا مميزا لهذا اللاعب في هذه المباراة. و قبل النهاية سجل الأصيل هدف الإتحاد الثالث و ليتصدر الإتحاد الدوري متقدما بفارق الأهداف عن الوحدة و بفارق نقطة عن الجيش.

عن المدون Mustafa Hamido

مدون و محرر من فريق الموقع
»
السابق
Older Post
«
التالي
Newer Post

No comments :

ترك الرد